امانة بغداد يعسكر في اربيل استعدادا للمرحلة الاياب من دوري الكرة

0
338

المعلومة/ بغداد/..

اعلنت ادارة نادي امانة بغداد الرياضي، الاحد، ان فريقها الكروي سيدخل معسكرا تدريبيا في اربيل استعدادا لمرحلة الاياب من دوري النخبة الكروي للموسم الحالي ويستمر لثمانية ايام .

وقال امين سر النادي ومشرف فريق الكرة المهندس محمد فرحان لوكالة /المعلومة/، ان ″القرار الذي اتخذته ادارة النادي بتجديد عقد الجهاز الفني للفريق المؤلف من احمد خلف مدربا وسام طالب مدبا مساعدا ونوري عبد زيد مدربا لحراس المرمى جاء عن قناعة تامة لما يمتلكه من امكانية كبيرة قادرة على قيادة الفريق للموسم المقبل والظهور بمستوى مشرف لكرة النادي وفق المعطيات المادية وحالة التقشف التي تمر بها جميع مؤسسات الدولة بغض النظر عما ستؤول اليه نتائج مرحلة الاياب ″.

واضاف فرحان ″ اعطينا الضوء الاخضر للجهاز الفني للفريق بالتعاقد مع اللاعبين الذين سيمثلون الفريق الموسم المقبل وفق الميزانية المحددة من قبل امانة بغداد وهي بالتأكيد ستكون اقل بكثير من ميزانية الموسم الماضي ولكن هذا لا يعني ان فريقنا سيخلو من اللاعبين (السوبر) ولكن يسكون تواجدهم في الخطوط المؤثر كالدفاع والهجوم بالإضافة الى نوعية اللاعبين الاقل نجومية والذين اثبتوا حضورا متميزا بالدوري لهذا الموسم كما سيتواجد مع الفريق مجموعة من لاعبي شباب النادي تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني للفريق″.

واوضح ان ″فريق كرة النادي سيغادر يوم غد الاثنين الى محافظة اربيل للدخول في معسكر تدريبي يستمر ثمانية ايام تتخلله اجرى بعض المباريات التجريبية والتي سيتم الاعلان عنها في حينها من اجل وصول الفريق الى مرحلة الجاهزية التامة قبل الدخول في منافسات مباريات مرحلة الاياب لدوري النخبة وان المعسكر سيشهد ايضا التحاق جميع اللاعبين المحترفين بالفريق بعد اعطائهم اجازة لزيارة عوائلهم″.

واشار فرحان الى ان ″الدور الكبير الذي اضطلع به امين بغداد الدكتورة ذكرى العبايجي في تسهل مهمة اقامة المعسكر واظهرت مدى الاستجابة والدعم الكبير للنادي ليس كرة القدم فحسب بل جميع فعاليات النادي كونها تؤمن ان الرياضة الان اصبحت المفصل الاكثر اهمية ومتابعة من قبل الشارع العراقي″. انتهى / 25 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here