جامعة ام القرى السعودية الحكومية تقبل رسالة ماجستير لأحد طلابها بتكفير وقتل الشيعة

0
739

المعلومة/ خاص/..

قبلت جامعة ام القرى السعودية الحكومية رسالة ماجستير لأحد طلابها بتكفير وقتل الشيعة في وقت تقول فيه السعودية إنها تريد إيقاف خطاب الكراهية والإرهاب .

وقال طالب سعودي فضل عدم الكشف عن اسمه في تصريح لوكالة / المعلومة/ ان ″ جامعة ام القرى السعودية الحكومية نموذجا على تطبيق منهج وفلسفة النظام السعودي في ابادة الشيعة في الارض وفق المنهج التكفيري الوهابي الذي يدعو الى وضع السيف على كل رقاب الشيعة في كل زمان ومكان″.

واضاف ″اليوم نعرض وثيقة سعودية تعد من صلب مناهج التربية والتعليم في السعودية المعتمدة رسمياً في المدارس والمعاهد والجامعات، ومنها جامعة ام القرى الرسمية السعودية وتطبق فيها مناهج حكومية مقررة بشكل رسمي، حيث اعادت الجامعة الاسلامية في المدينة عرضاً لرسائل الماجستير في العقيدة التي تمت مناقشتها في هذه الجامعة التي تتبع جامعة ام القرى وهي رسالة ماجستير للطالب محمد موسى حجازي السويطي والموسومة ″السيف الباتر لرقاب الشيعة الرافضة الكوافر″، لعلي بن احمد الهيتي″.

وتابع ان ″الرسالة واضحة وجلية ومتطابقة مع منهج النظام السعودي التكفيري الوهابي الذي يبيح ذبح وقتل الشيعة ويصفهم بالرافضة الكوافر وما صناعة داعش وتمويلها من قبل السعودية وقطر، إلا ترجمة لفلسفة النظام السعودي″.

واستطرد ″ مما لا مجال للشك فيه ان السعودية تستهدف ابادة الشيعة، وان عصابات داعش المجرمة هي احدى ادواتها، لا وبل تحاول المملكة جاهدة وعلى مسمع ومنظر الاعلام للاجهار بعلاقاتها مع الكيان الاسرائيلي اللقيط، بعد ما كان يربطها بالصهاينة علاقات سرية بعيدة عن الاعلام″.انتهى/25 ي

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here