تركي:الجيش والحشد يواصلان تقدمهم رغم استهدافهم من قبل طيران التحالف الدولي

0
538

المعلومة/ بغداد/..

اتهمت عضو لجنة الأوقاف والشؤون النيابية هناء تركي, الأحد, التحالف الدولي بقيادة أمريكا بتعمد استهداف القطعات العسكرية العراقية, مؤكدة أن القوات الأمنية والحشد الشعبي يواصلون تقدمهم رغم استهدافهم من قبل التحالف.

وقالت تركي في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن″ الاستهداف المتكرر من قبل ما يسمى بالتحالف الدولي بقيادة أمريكا, للقطعات العسكرية العراقية في مختلف الأماكن أمر بات يقلق جميع العراقيين″.

وأضافت أن″ التحالف الدولي والذي تقوده أمريكا المعروفة بدقة طياريها في استهداف المواقع, دائما ما يضع اللوم على الأخطاء العسكرية عند استهدافهم للقطعات العسكرية العراقية″.

وأكدت تركي أن″ القوات الأمنية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي يواصلون عملياتهم العسكرية لتطهير ما تبقى من الأراضي الواقعة تحت سيطرة مجاميع داعش الإجرامية, رغم استهدافهم من قبل التحالف″.

ودعت عضو لجنة الشؤون والأوقاف النيابية الحكومة إلى″ مفاتحة الولايات المتحدة بشان الاستهداف المتكرر الذي تقوم به طائرات التحالف الدولي للقطعات العسكرية″.

وكان مصدر أمني في محافظة الانبار أفاد أمس (السبت 6/حزيران/2015)، بأن ستة جنود استشهدوا، فيما أصيب ثمانية آخرون، بقصف متعمد لطيران التحالف الدولي بقيادة أمريكا في الفلوجة.

يشار إلى أن الطيران التحالف الدولي الذي تقوده أمريكا دائماً ما يتغاضى عن استهداف ارتال عصابات ″ داعش″ الإجرامية وفي مناطق الانبار وصلاح الدين والموصل، فيما يعمد إلى استهدف مواقع فصائل المقاومة الإسلامية والقوات الأمنية العراقية بداعي ″الخطأ″.انتهى/25 ع

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here