مجلس بغداد يلزم اصحاب المولدات بالتشغيل 18 ساعة وبمبلغ 9 الاف للأمبير

0
316

المعلومة/بغداد/..

قرر رئيس مجلس محافظة بغداد ، الأحد، الزام اصحاب المولدات الاهلية بالتشغيل 18 ساعة يوميا، وفيما حدد سعر الأمبير بتسعة الاف دينار، كشف عن توجيه القوات الأمنية.

وقال رئيس المجلس رياض العضاض وخلال اجتماع خصص لمناقشة موضوع المولدات الاهلية بحسب بيان لمكتبه تلقت وكالة / المعلومة/، إنه ″تم اصدار تعليمات واجبة التطبيق لاصحاب المولدات قضى بأن يكون تشغيل المولدات الاهلية من الساعه الثانية عشرة ظهرا وحتى الساعه السادسة صباحا″.

وأضاف أن ″المجلس قرر ايضا ان تكون تسعيرة امبير الكهرباء للمولدات الاهلية ولفترات التشغيل المذكورة سلفا بمبلغ ٩ الاف دينار، لقطع الطريق امام من يحاول ابتزاز المواطنين من خلال رفع تسعيرة امبير المولدات الاهلية″.

وشدد العضاض على ″ضرورة تطبيق قرارات مجلس المحافظة بشكل كامل″، كاشفا عن ″التوجيه للقوات الامنية بأعتقال المحالفين من اصحاب المولدات الاهلية وتصل العقوبة في بعض حالاتها الى الحبس ولمدة ٦ اشهر مع غرامة تقدر بمليون دينار وفقا للمادة ٢٤٠″.

واشار رئيس مجلس محافظة بغداد إلى انه ″تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة بين مجلس المحافظة والمحافظة والشرطة المحلية والامن الوطني ومكافحة الجريمة المنظمة وشرطة البيئة لضمان تطبيق قرارات التشغيل والتسعيرة″. انتهى / 25

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here