اسود الرافدين يصلون الى يوكوهاما اليابانية بعد رحلة استمرت 21 ساعة

0
448

المعلومة/ بغداد/ ..

وصل وفد منتخب العراق بكرة القدم الملقب باسود الرافدين الى مدينة يوكوهاما اليابانية صباح اليوم  السبت، وذلك بعد سفر طويل من بغداد مرورا بدبي فطوكيو ثم يوكوهاما استغرق أكثر من 21 ساعة بينها سبع ساعات من الانتظار في مطار دبي ثم عشر ساعات أمد الرحلة إلى العاصمة اليابانية.

 

وقال الموفد الصحفي للمنتخب علي رياح في رسالة تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منها إن ″المنتخب كان في استقباله سفير العراق في اليابان علاء الهاشمي الذي وصفهم بانهم سفراء حقيقيون للبلد وأن السفارة وفي مقدمتها على استعداد لتأمين كل المناخ اللازم لإنجاح مهمة المنتخب″.

واضاف رياح ان ″منتخبنا الوطني لكرة القدم سيبدأ صباح غد الأحد برنامجه التدريبي المقرر ضمن معسكره في مدينة يوكوهاما اليابانية ، وذلك في إطار التحضير للتصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات المونديال وأمم آسيا المقبلة″.

وبين ان ″وفد المنتخب الى المعسكر برئاسة النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم شرار حيدر ويضم في عضويته كامل زغير عضو الاتحاد مشرفا على المنتخب وأكرم سلمان مدربا ونزار أشرف مساعدا للمدرب وعماد هاشم مدربا لحراس المرمى وغونزالو رودريغيز غارسيا كمدرب لياقة والدكتور جمال صالح مستشارا وباسل كوركيس مدير للمنتخب وقاسم محمد شاكر طبيبا وصالح طرار وياسين خضير معالجين وحقي ابراهيم مديرا للتجهيزات وصبيح محبس وزياد عبد الرحمن ورافد عبد الأمير وأحمد علي إداريين″.

واوضح ان ″الوفد الذي سافر من بغداد صوب دبي كمحطة أولى لرحلته ضم اللاعبين جلال حسن وفهد طالب وعلي ياسين وسامال سعيد وسامح سعيد وسلام شاكر وضرغام اسماعيل وسعد عبد الامير ومروان حسين وأمجد راضي وكرار محمد ومهدي كامل وسعد ناطق وعلي بهجت وحسين علي واحد، وقد انضم همام طارق من مطار دبي إلى وفد المنتخب قبل ساعة من الإقلاع″.

 

واشار الى انه ″لم يتمكن سيف سلمان من اللحاق بطائرة المنتخب نتيجة إجراءات تتعلق بحجوزات الطيران ، ويبذل الوفد محاولات جادة منذ أمس لتأمين وصوله الاحد أو الاثنين فيما سيلتحق اللاعبون الاخرون ياسر قاسم واحمد ياسين وجيستين ميرام وربيبن سولاقا بمعسكر المنتخب يوم الاثنين بعد أن تأمنت الحجوزات اللازمة لسفرهم″.

وزاد ″وكانت حسابات الطاقم التدريبي قد أصيبت بعثرة أخرى قبل يوم واحد من التوجه إلى اليابان ، حين تعذر التحاق اللاعبين علاء عبد الزهرة ووليد سالم بمعسكر المنتخب وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها الاثنان وبينت الفحوصات لاحقا عدم إمكانية التحاقهما بالمنتخب، ليصبح العدد الرسمي النهائي للاعبين الذين ينتظر أن يلتحقوا بالمنتخب واحدا وعشرين لاعبا، وليست خافية تلك التغييرات الاضطرارية التي ألقت بظلالها على صفوف المنتخب إذا وضعنا في الحسبان غياب يونس محمود وعلي عدنان وأحمد ابراهيم لأكثر من سبب″.انتهى/25 ي

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here