ازمة جديدة تعصف بنادي الشرطة قبل انتهاء الدوري الكروي

0
354

 المعلومة/ خاص/..

كشف مصدر داخل اروقة نادي الشرطة الرياضي، السبت، بان اللاعبين المحترفين في الفريق الكروي رفضوا تجديد عقودهم مع النادي بذريعة حرارة الجو، مبينا ان عدد من اللاعبين المحليين في الفريق رفضوا تمديد عقودهم ايضا.

وقال المصدر لوكالة /العملومة/، ان ″اللاعبين المحترفين في فريق نادي الشرطة النيجيري (مكاجي) والبرازيلي (كايون) رفضوا تجديد عقودهم مع الادارة بسبب الطقس الحار الذي يشهده العراق″.

واضاف المصدر ان ″هذا الامر فاجئ الملاك التدريبي للفريق حيث طالب الادارة بوضع حلول لهذه المشكلة لحين انتهاء الدوري الكروي الحالي″، مبينا ان ″الادارة ستحاول اقناع اللاعبين حتى لو تطلب الامر منحهم مبالغ اضافية لحين انتهاء بطولة الدوري الحالية″.

واوضح المصدر ان ″هناك عدد من اللاعبين المحليين ابدوا امتعاضهم من تعامل الادارة معهم، من خلال تمديد العقود دون منح مبالغ مالية لهم، وان اللاعبين اتفقوا على ترك الفريق وعدم الاستمرار بالمباريات في حال عدم انصافهم حسب بنود العقد الموقع مع النادي″.

يذكر ان نادي الشرطة يمر بازمة مالية كبيرة، أدت الى تغيير مدرب فريق الكرة المصري محمد يوسف وتسمية العراقي ثائر جسام بدلا عنه. انتهى / 25 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here