علاء عبد الزهرة ووليد سالم يغيبان عن صفوف المنتخب امام اليابان

0
464

المعلومة/ بغداد/..

كشف المدير الاداري للمنتخب العراقي لكرة القدم باسل كوركيس، الجمعة، عن غياب اللاعبين علاء عبد الزهرة ووليد سالم عن صفوف المنتخب بسبب الاصابة في مباراته الودية امام اليابان التي ستقام في الحادي عشر من الشهر الحالي.

وقال كوركيس في  تصريح لوكالة / المعلومة/  ان ″اللاعبين علاء عبد الزهرة ووليد سالم سيغيبان عن صفوف المنتخب في مباراته الودية امام اليابان، بسبب الاصابة″.

وأوضح ان ″المنتخب سيغادر اليوم الى اليابان لخوض المباراة الدولية الودية، التي نأمل ان تحقق الفائدة الفنية للمنتخب″.

يذكر ان المدير الفني للمنتخب العراقي اكرم سلمان، قد اختار قائمة الـ23 لاعبا الذين سيخوضون مباراة اليابان الودية المقبلة في يوم الخميس المقبل الحادي عشر من حزيران الجاري.

وقال عضو الاتحاد العراقي للعبة كامل زغير لوكالة /المعلومة/، ان ″اكرم سلمان مدرب المنتخب اختار اللاعبين الذين سيواجهون اليابان وديا استعدادا لتصفيات كأسي العالم واسيا″، مبينا ان ″القائمة  تكونت من 23 لاعبا من ضمنهم المحترفين″.

وأضاف زغير ان ″القائمة تكونت من جلال حسن وفهد طالب وعلي ياسين لحراسة المرمى، كرار محمد وسلام شاكر وريبين سولاقا وسامال سعيد وسامح سعيد وضرغام اسماعيل ووليد سالم وعلي بهجت لخط الدفاع، فيما تم اختيار كل من ياسر قاسم وسعد عبدالامير وسعد ناطق وسيف سلمان واحمد ياسين ومهدي كامل وجستين ميرام وهمام طارق لخط الوسط″.

وتابع ان ″سلمان اختار اللاعبين حسين علي واحد وامجد راضي وعلاء عبد الزهرة ومروان حسين لخط الهجوم″.

يشار الى ان المنتخب العراقي فاز مؤخرا على نادي زاخو بهدفين دون ردن في مباراة تجريبية بمناسبة افتتاح ملعب زاخو الجديد.انتهى/25 ي

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here