اتحاد الكرة يهدد بالانسحاب من مباراة زاخو مع اسود الرافدين

0
767

 المعلومة/ خاص/..

هدد عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ومدير وفد المنتخب العراقي المتواجد حاليا في زاخو كامل زغير، الاربعاء، بانسحاب اسود الرافدين من المباراة المقررة مساء اليوم مع فريق زاخو، في حال قرأ عبارة منتخب كوردستان بدلا من نادي زاخو.

وقال زغير لوكالة /المعلومة/، إن ″ المنتخب يمثل العراق من شماله الى جنوبه وليس هناك فرق بين سني وشيعي داخل عناصره″، مبينا ان ″اللقاء الذي سيجري في زاخو يجمع منتخب العراق مع نادي زاخو بمناسبة افتتاح ملعبه الجديد″.

واضاف زغير ان ″هناك معلومات وردت بان يسمى فريق زاخو بمنتخب كردستان ويعزف النشيد الكردستاني ويرفع علم الاقليم خلال المباراة″، مؤكدا انه ″في حال قرأ عبارة منتخب كردستان ورفع علم الاقليم فسيعلن انسحاب اسود الرفدين من المباراة رسميا والعودة الى بغداد″.

واشار زغير الى انه ″ تم الاتفاق على ان تكون المباراة باسم نادي زاخو مع منتخب العراق، ويعزف النشيد الكردستاني ويرفع علم الاقليم قبل انطلاق المباراة بنصف ساعة، وفي حال رفع العلم اثناء المباراة فالامر يجبرنا على الانسحاب″، لافتا الى انه ″لا يعزف اي نشيد في المباراة سوى نشيد الوطني العراقي″.

يذكر ان المنتخب العراقي لكرة القدم يتواجد منذ اربعة ايام في دهوك من اجل اجراء مباراة ودية مع فريق زاخو بمناسبة افتتاح ملعبه الجديد، حيث تعد المباراة استعدادية لاسود الرافدين قبل مشاركتهم بتصفيات القارة المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وكأس اسيا 2019 في الامارات. انتهى / 25 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here