نائب رئيس البرلمان يؤكد على ضرورة التنسيق بين القوات الأمنية والحشد الشعبي

0
212

المعلومة/بغداد/..

أكد النائب الاول لرئيس مجلس النواب همام حمودي، الاربعاء، على ضرورة التنسيق بين القوات الامنية والحشد الشعبي لتحقيق النصر على ″ داعش″ الاجرامي.

وذكر بيان لمكتب حمودي تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن ″حمودي زار مقر قيادة العمليات المشتركة للإطلاع على الخطط الأمنية والتطورات العسكرية ضمن القواطع التي تشهد معارك مع عصابات ″ داعش″ الاجرامية″.

وأكد حمودي بحسب البيان، خلال لقائه قائد العمليات المشتركة الفريق الركن طالب شغاتي، على ″ضرورة تنسيق القطعات الأمنية مع فصائل الحشد الشعبي الموجودة على ارض المواجهة مع داعش، وأهمية إسناد طيران الجيش والقوة الجوية لهما لتحقيق النصر بأقرب وقت ممكن″.

وأشار عضو هيئة الرئاسة إلى ″الجهود المتخذة في محاربة الإرهاب والحفاظ على حياة المواطنين″، متمنياً ″لقيادة العمليات ولجميع افراد القوات المسلحة والحشد الشعبي التوفيق والنصر الدائم لتحرير جميع المناطق من دنس ″ داعش″ الاجرامي″.

يشار إلى أن القوات الامنية بدات عمليات ″لبيك ياعراق″ منذ ايام قليلة لتحرير مدينة الرمادي وباقي مدن محافظة الانبار من دنس ″ داعش″ الاجرامي، واعادة العوائل النازحة الى مناطق سكناها، وبسط سلطة القانون فيها.انتهى/25ر

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here