قائد الحشد بالكرمة: داعش فبرك فلم حرق مواطن واتهمنا به

0
640

المعلومة/خاص/..

نفى قائد الحشد الشعبي في قضاء الكرمة العقيد جمعة الجميلي، الثلاثاء، قيام الحشد الشعبي بحرق مواطن من اهالي القضاء، مؤكداً أنها فبركة اعلامية من ″ داعش″ الجرامي لتشويه سمعة الحشد.

وقال الجميلي لوكالة /المعلومة/ أن ″الرواية والفلم المفبرك الذي بثته عدد من وسائل الإعلام حول حرق الحشد الشعبي لمواطن من أهالي الكرمة عار عن الصحة، حيث أن فصائل الحشد الشعبي التي تقاتل في المنطقة هي مسنودة بقيادات ورجال من اهالي القضاء انفسهم، وهي قوات منضبطة اخذت على عاتقها تحرير المنطقة من ″ داعش″ الاجرايم″.

وأكد أن ″بصمات ″ داعش″ الاجرامي واضحة في الفيلم وهي العصابات ذاتها التي قامت بشنق الشهيد مصطفى العذاري وحرق جثث الجنود في الفلوجة وغيرها من المدن العراقية، وهو محاولة من التنظيم لتاليب الراي العالمي على الحشد الشعبي″.

واشار الجميلي أن ″ الحشد الشعبي يعمل بانضباط كبير في كافة القطعات العسكرية وهو يتحاشة ويتجنب المدنيين ويساعدهم على الفرار من قبضة الارهاب ثم يقوم بعملياته العسكرية″.

وكانت وسائل إعلام مغرضة قد نشرت فيديو مفبرك يبين عملية حرق مدني لم يتسنى معرفة المكان الذي تمت فيه العملية ولا الجهة التي قامت بها، الا ان غالبية المحللين الامنيين رجحوا ان يكون الظاهرين في الصورة هم عناصر من ″ داعش″ الارهابي في لعبة اعلامية يراد منها تشويه صورة الحشد الشعبي.انتهى/25ر

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here