الدليمي: تحرير جامعة الانبار والقوات الامنية تتقدم نحو مركز الرمادي

0
806

المعلومة/الانبار/..

أعلن مساعد أمر فوج طوارئ الأنبار عراك الدليمي، الثلاثاء، عن انطلاق عملية كبرى لتحرير الرمادي وشرقها، مؤكداً أن القوات الامنية حررت جامعة الانبار وهي تتقدم باتجاه مركز المدينة.

وقال الدليمي لوكالة /المعلومة/ إن ″القوات الامنية شنت عملية عسكرية على القاطع الجنوبي في مدينة الرمادي، حيث تمكنت من التوغل الى منطقة جامعة الانبار والتي طهرت بشكل كامل، وهي تتقدم باتجاه منطقة الحميرة التي تبعد مسافة قليلة عن مركز المدينة والتي تتقدم نحوها″.

وأضاف أن ″القوات الامنية لم تواجه مقاومة كبيرة من قبل عناصر ″ داعش″ الاجرامي، والتي جبنت بشكل كبير امام ضراوة وشجاعة القوات الامنية″، مشيراً إلى أن ″القطعات العسكرية عززت بقوات كبيرة من الجانب الشرقي للرمادي، لشن حملة كبيرة جدا في مناطق حصيبة الشرقية ومنطقة السجارية″.

وكانت هيئة الحشد الشعبي قد اعلنت اليوم، بدء بعملية عسكرية واسعة النطاق لتحرير شمالي صلاح الدين والانبار، اطلقت عليها عمليات ″لبيك ياحسين″ بمشاركة كافة الفصائل المقاتلة بالضد من ″ داعش″ الاجرامي.

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي قد أوعز في وقت سابق، فصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي للتهيؤ استعدادا لدخول الانبار وتحريرها من سيطرة عناصر ″ داعش″ الإجرامية.انتهى/25ر

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here