الجبوري يكشف عن سياسيين كانوا متواجدين ساعة وقوع مجزرة سبايكر وهوية أحد ″ابطالها″

0
709

المعلومة/بغداد/.. 

كشف النائب عن اتحاد القوى العراقية مشعان الجبوري، عن اسماء سياسيين كانوا متواجدين في مسرح مجزرة سبايكر التي وقعت حزيران العام الماضي، فيما كشف عن هوية أحد ″ابطال″ المجزرة.

وقال الجبوري في حديث تلفزيوني تابعته / المعلومة/، إن ″وزير الدولة لشؤون المحافظات احمد الجبوري كان في مكتبي بالقناة الفضائية التابعة لي في منطقة القصور الرئاسية عند دخول ضحايا جريمة سبايكر لمنطقة القصور وكان موجودا عندما سار الضحايا الى موقع الجريمة″.

وأضاف أن ″رئيس مجلس المحافظة احمد الكريم والوزير السابق عبد ذياب العجيلي وكل أعضاء مجلس المحافظة عدا واحد او اثنين كانوا موجودين في موقع الجريمة لانه لدينا منازل في مسرح الجريمة″، مشيراً إلى أنه كان ″وقت حدوث الجريمة في دمشق وبيروت وليس في العراق″.

وكشف الجبوري أن ″زيد العجيلي الذي يعمل مقاولا في مشاريع محافظة صلاح الدين هو أحد ابطال مجزرة سبايكر ومنفذيها″، مبيناً أن ″العجيلي هو من قام بتهريب محافظ صلاح الدين السابق احمد الجبوري من مكتبي اثناء جلب ضحايا سبايكر الى مكان الجريمة في القصور الرئاسية″.

وأكد الجبوري ″جريمة سبايكر لم تنفذ من قبل داعش اذ سبقت الجريمة وجود التنظيم″، موضحا أن ″الصداميين وابن سبعاوي و27 من عشيرة البوناصر متورطين بالجريمة″، مشيراً إلى أن ″التحقيق الذي يجري بالمجزرة حاليا هو كارثة مخزية″. انتهى / 25

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here