فرقة العباس القتالية تستنفر قطعاتها العسكرية بعد الأحداث الأمنية في الانبار

0
579

المعلومة/كربلاء/..

استنفرت فرقة العباس القتالية، السبت، كافة قطعاتها العسكرية المتواجدة على حدود محافظة كربلاء الغربية بانتظار استحصال الموافقات الأمنية لأجل التحرك لتنفيذ مهام على أهداف محددة في الانبار.

وقال بيان صادر عن قيادة الفرقة حصلت وكالة /المعلومة/, على نسخة منه, إن ″فرقة العباس القتالية استنفرت كافة قطعاتها العسكرية المتواجدة على حدود محافظة كربلاء المقدسة الغربية وهي بانتظار استحصال الموافقات من الجهات الأمنية لأجل التحرك لتنفيذ مهام على أهداف محددة، وقد جاء هذا الاستنفار على خلفية التطورات الأمنية التي شهدتها محافظة الأنبار أمس الجمعة″.

وأشارت القيادة أن ″الأحداث التي جرت في محافظة الأنبار قد تؤثر بالنتيجة على أمن وسلامة محافظة كربلاء المقدسة والعاصمة بغداد، لذا وضعت عدداً من الخطط تشترك فيها جميع وحدات الفرقة القتالية ومعدّاتها الحربية والتكتيكية، إضافةً إلى وضع جميع هذه القطعات بدرجة الإنذار القصوى لتكون على جاهزية تامّة من أجل التحرك إلى المناطق المهمة التي حُددت في وقت سابق″.

وتوعدت قيادة الفرقة بحسب البيان, بأنها ″ستضرب بيدٍ من حديد كل شخص تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة كربلاء المقدسة والعاصمة الحبيبة بغداد″, مؤكدة أن ″حالة الاستنفار شملت أيضاً وحدات الإسناد المدفعي والصاروخي والدروع والدبابات″. انتهى/21 تؤ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here