كتائب حزب الله تعلن قتل 30 ″داعشياً″ بقصف صاروخي جنوب شرق الفلوجة

0
535

المعلومة/ بغداد/..

أعلنت المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله ، الخميس ، عن قتل 30 عنصراً من مجاميع ″ داعش″ الإجرامية بقصف صاروخي جنوب شرقي الفلوجة، فيما أشارت إلى أن مجرمي ″ داعش″ رموا جثث قتلاهم بنهر الفرات لعدم معرفة هوياتهم وجنسياتهم والدول التي ينتمون إليها.

ونقلت الكتائب في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، عن قائد ميداني القول إن ″المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله تمكنت اليوم، من قتل 30 عنصراً من داعش اغلبهم أجانب بقصف صاروخي استهدف تجمعا لهم في حي الشهداء جنوب شرقي الفلوجة″، مبيناً أن ″استهداف التجمع الإجرامي تم وفقا لمعلومات استخبارية دقيقة″.

وأضاف أن ″سرية الإسناد الصاروخي والمدفعي للكتائب استهدفت الوكر  بثلاثة صواريخ نوع ″بتار″  وعدد من صواريخ  107 قتلت خلالها 30 منهم اغلبهم يحملون جنسيات أجنبية″.

وأشار القائد بحسب البيان إلى أن عناصر داعش قاموا برمي جثث قتلاهم بنهر دجلة حتى لا يتم التعرف على هوياتهم وجنسياتهم والدول التي ينتمون إليها″.

يذكر ان  المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله قتلت يوم ( الاثنين 4 / 5 / 2015 )  28 مجرماً  من داعش  وجرحت 174 آخرين  في صد هجوم فاشل على  منطقتي الهياكل والهيتاوين جنوب شرق الفلوجة.انتهى/25  ح

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here