النزاهة النيابية تبدي استعدادها لاستلام معلومات عن قضايا الفساد وحفظ هوية المصدر

0
322

المعلومة/ بغداد/..

أبدت لجنة النزاهة النيابية, الخميس, استعدادها لاستلام معلومات بشأن قضايا الفساد وحفظ هوية المصدر, مبينة إنها وضعت آلية للتواصل فيما يتعلق بالشكاوى التي ترد إليها عن طريق الاتصال الهاتفي.

وقال بيان لمجلس النواب تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه, إن ″اللجنة أعلنت عن استعدادها لاستلام معلومات بشأن قضايا الفساد الإداري والمالي في مختلف أجهزة الدولة وتعزيزها بأدلة واضحة مع ضمان السرية وعدم الكشف عن مصدر المعلومات″.

وأكدت اللجنة بحسب البيان، ″ أنها وضعت آلية للتواصل فيما يتعلق بالشكاوى والاختبارات التي ترد إليها عن طريق الاتصال الهاتفي والبريد الالكتروني للجنة″.

وكانت لجنة النزاهة النيابية أكدت في وقت سابق اليوم الخميس، بأنها ستفتح تحقيقا بشأن اختفاء مناطيد المراقبة في بغداد وفقا للمعلومات التي حصلت عليها من قبل وكالة″ المعلومة″، فيما دعت المواطنين ووسائل الإعلام إلى التعاون معها وتزويدها بكل ما يتوفر لديهم من معلومات بخصوص صفقات فساد مالي أو إداري.

يشار إلى أن عضو لجنة النزاهة النيابية بهاء جمال الدين أكد, أمس الأربعاء، إن الفساد الإداري والمالي في جميع مؤسسات الدولة واضحة للعيان ولا يختلف عليها احد، مشددا على ضرورة إيجاد آليات محددة لمعالجة هذا الموضوع. انتهى /25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here