محافظ كربلاء: الشهيد الشابندر ترك ترف العيش في السويد ليصنع الأمل والسلام بين الشباب في العراق

0
585

المعلومة/كربلاء/..

أكد محافظ كربلاء عقيل الطريحي، الاثنين، أن العراق خسر باستشهاد الإعلامي عمار الشابندر شاباً طموحاً قادماً من السويد لصناعة الأمل والسلام بين الشباب العراقيين.

وقال الطريحي في بيان حصلت وكالة /المعلومة/ على نسخة منه ″تلقينا ببالغ الحزن والألم نبأ استشهاد الأخ والصديق والزميل الإعلامي عمار الشابندر خلال التفجير الإجرامي الآثم الذي استهدف الأبرياء العزل بمنطقة الكرادة في بغداد مساء السبت″.

وأضاف الطريحي ″باستشهاد الشابندر يكون العراق قد خسر شابا طموحا ترك ترف العيش في السويد ليصنع الأمل والسلام لعدد كبير من الشباب العراقي من خلال إدارته لمؤسسة عملت على تطوير قدراتهم ودافعت عنهم، ونكون نحن قد خسرنا صديقا وكاتبا حمل آلمنا وآمالنا، ووظفها لنراها تبني وتدافع عن العراق الجديد الذي حلمنا به بعد زوال الطاغوت″.

واختتم الطريحي بيانه بالقول ″خالص التعازي وعظيم المواساة لذوي الشهيد وفي مقدمتهم والده الصديق الكاتب غالب الشابندر وللأسرة الإعلامية، نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد وشهداء العراق برحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم وأصدقائهم الصبر والسلوان″.

وكان الإعلامي عمار الشابندر استشهد مع عدد من المواطنين خلال تفجير إجرامي استهدف الأبرياء العزل بمنطقة الكرادة في بغداد مساء السبت.انتهى/21 ت

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here