مدرب برشلونة يحذر من الثقة الزائدة أمام قرطبة

0
486

المعلومة/متابعة/ ..

حذر لويس إنريكي مدرب برشلونة لاعبيه من التهديد المحتمل الذي سيمثله قرطبة، في مسيرة البلوغرانا نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يلتقيان السبت 2 مايو/أيار.

 

ويقع قرطبة في قاع جدول الترتيب بفارق 5 نقاط خلف جاره الأندلسي غرناطة، وسيسمح الفوز للنادي الكاتالوني، الذي يحتل الصدارة برصيد 84 نقطة بتوسيع الفارق عن ريال مدريد إلى 5 نقاط لمدة ساعات قليلة على الأقل.

 

وقال لويس إنريكي خلال مؤتمر صحفي ″يجعل وضع قرطبة الصعب من الفريق أكثر قوة وسنتعامل معه مثل بقية الفرق التي نواجهها وبغض النظر عن موقعه في جدول الترتيب″.

 

وأضاف لاعب الوسط السابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا ″عندما تتبقى 4 مباريات يكون لكل فريق التزاماته المحددة ونحن بصدد مباريات مهمة في طريقنا نحو اللقب″.

 

وتابع ″أتوقع أن يلعب قرطبة بالمزيد من الحرية لأن موقفه صعب، حتى وإن كانت هناك فرصة لتجنب الهبوط فإن الموقف برمته يبدو معقدا″.

 

واستطرد ″ليس لدي شك في أننا سنعاني من مشكلات أمامه ونريد أن نقدم مستوى في غاية التميز″.

 

ويستضيف برشلونة منافسه بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأربعاء 6 مايو/أيار، وسيسعى لتعزيز الرقم القياسي المسجل باسمه بالفوز بكأس الملك للمرة الـ27 في مسيرته عندما يواجه أتليتيك بيلباو نهاية الشهر الحالي.انتهى/وكالات

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here