العراق والكويت يشكلان لجنة تنسيقية لتوقيع  وتنفيذ مذكرة تعاون شبابي رياضي مشترك

0
366

المعلومة/ بغداد/..

شكل العراق والكويت،الاربعاء، لجنة تنسيقية لتوقيع وتنفيذ مذكرة تعاون شبابي رياضي مشترك في غضون اسبوعين من اجل التواصل بين شباب ورياضيي البلدين.

وذكر بيان لوزارة الشباب والرياضة  تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه ان ″ وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان  التقى الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي على هامش اجتماعات وزارة الشباب والرياضة العرب المنعقد في مقر الجامعة العربية في القاهرة″.

واضاف البيان ان ″عبطان  اكد خلال اللقاء على عمق العلاقات العراقية الكويتية وسعي الحكومة العراقية على تعزيزها وادامتها بما يضمن تطويرها بين البلدين الشقيقين ″،معربا عن دعم العراق الكامل لرئاسة دولة الكويت الشقيقة للمجلس الوزاري للشباب والرياضة العربي ومؤازرته للعمل العربي المشترك في مجال الشباب والرياضة ″.

واشار الى انه ″تم الاتفاق على تشكيل لجنة تنسيقية مشتركة لتوقيع وتفعيل مذكرة تفاهم وتعاون بين البلدين في غضون الاسبوعين المقبلين لتعزيز التعاون في المجالات الشبابية والرياضية بين البلدين″.

ولفت الى ان ″الشيخ سلمان الصباح  نقل تقدير دولة الكويت وحرص قيادتها السياسية على تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين في كافة المجالات خاصة في المجالين الشبابي والرياضي″.

يذكر ان اللقاء جاء استكمالا لمباحثات عقدت في الكويت الشهر الماضي خلال زيارة قام بها وفد من وزارة الشباب والرياضة الى الدولة الشقيقة الشهر الماضي.انتهى /25 ي

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here