الصحة تعزو تأخر ظهور نتائج تحليل جثة عزت الدوري لعدم وجود المحددات الخاصة بها

0
759

المعلومة/ بغداد/..

عزت وزارة الصحة، الجمعة، تأخر ظهور نتائج تحليل الحمض النووي (DNA ) لجثة نائب رئيس النظام السابق عزت الدوري الى عدم وجود المحددات الخاصة بالجثة، متعهدة باعلان النتائج الفعلية للجثة كما هي.

وقال المتحدث بإسم الوزارة أحمد الرديني في تصريح لوكالة/ المعلومة/، إن ″المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله سلمتنا في الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين (20 /4/ 2015) جثة يشتبه عائديتها الى المجرم الهارب عزة الدوري الذي أسهم وداعش في قتل العراقيين″، مشيراً إلى أنه ″قد جرت العادة اجراء الفحوص المختبرية لتحديد الحمض النووي الوراثي (DNA) وبالفعل تم استحصالها من العينات المأخوذه من الجثة″.

واوضح الرديني إلى أنه ″بسبب عدم وجود المحددات الخاصة بالمجرم المذكور في مختبراتنا والتي يتم الاستناد اليها لاجراء عملية المطابقة لتحديد هوية الجثة، الأمر الذي تسبب في تأخير النتيجة الدقيقة″، متعهدة بأنها ″ستقوم باعلان النتيجة الفعلية كما هي″.

يذكر ان المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله سلمت في وقت سابق, جثة المجرم عزت الدوري رسمياً إلى الجهات العراقية المختصة بحضور عدد من المسؤولين وأعضاء مجلس النواب وجمع من المواطنين.انتهى/ 25 ش

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here