العتبة العلوية والحشد الشعبي يطلقون حملة لتنظيف شوارع النجف الأشرف القديمة

0
633

المعلومة/ بغداد/..

أعلنت العتبة العلوية المقدسة, السبت, عن انطلاق حملة بالتعاون مع أبناء الحشد الشعبي لتنظيف شوارع مدينة النجف الأشرف القديمة، والشوارع المحيطة بالصحن العلوي الشريف.

وقال مدير عام العتبة العلوية المقدسة فائق الشمري في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه, إن″ هذه الحملة شملت شارع الرسول (ص وآله)، وشارع الصادق (ع) ، وشارع الإمام زين العابدين (ع)، والسوق الكبير وشارع الشيخ الطوسي وشارع الجواهري″.

وأضاف أن″ الحملة تهدف للحث على النظافة خصوصا في محيط اشرف بقعة مقدسة″، مبينا أن″ حملة التطوع من أجل تنظيف المدينة القديمة والشوارع الرئيسة المؤدية إلى الحرم العلوي الشريف من ستة مداخل نظفت بحملة تطوعية من أبناء النجف الأشرف الغيارى ، وبمشاركة فاعلة من ( الحشد الشعبي) في مدينة النجف التابع للعتبة العلوية وقسم من المنتسبين ، إضافة إلى قسم الخدمات ومتطوعين وبمشاركة هامة وجادة من قبل مديرية النجف الأشرف″.

وأكد الشمري أن″ الحملة كانت جيدة وابتدأ العمل بها من الساعة 12 منتصف الليل بست مجاميع بدأت بجمع النفايات وغسل الكاشي والبلاط، وبعدها مرحلة الشطف وفتح المجاري المغلقة من أجل ظهور الشوارع المحيطة بالحرم العلوي بالمظهر اللائق ″. انتهى / 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here