نائب محافظ كربلاء: أسعار المواد الإنشائية في المحافظة ستعود كما كانت

0
345

المعلومة/ كربلاء..

أكد نائب محافظ كربلاء جاسم الفتلاوي، السبت، أن أسعار المواد الإنشائية التي شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في الآونة الأخيرة في المحافظة ستعود كما كانت.

وقال الفتلاوي في تصريح لوكالة /المعلومة/، إن ″أسعار المواد الإنشائية في محافظة كربلاء المقدسة شهدت في الآونة الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً بسبب جباية الأموال من الشاحنات التي تمر من شوارع المحافظة″.

وأوضح أن ″أموال الجباية ستخصص لأعمال صيانة الطرق وإرسال المرضى للعلاج خارج العراق وباقي الجوانب الخدمية الأخرى في المحافظة″، مشيراً إلى أن ″الحكومة المحلية ستُلزم أصحاب المقالع والشاحنات بالتسعيرة القديمة وعدم استغلال المواطن وفرض إتاوات عليه من قِبل بعض المستفيدين الذين لا يهمهم أي شي سوى مصالحهم الشخصية على حساب المصلحة العامة″.

وأكد الفتلاوي أن ″أول المتضررين من رداءة الطرق هم أصحاب الشاحنات حيث تمّ إنشاء طريق ثانٍ يمر بقضاء عين التمر وتمّ تبليط طريق الجمالية اللذين تضررا بسبب كثرة مرور الشاحنات منهما″، مبيناً أن ″ أسعار المواد الإنشائية التي شهدت ارتفاعا في الآونة الأخيرة بسبب جباية أموال من الشاحنات التي استهلكت الشوارع ستعود إلى سابق عهدها″. انتهى / 21 ت 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here