أمانة بغداد تنفذ حملة لإزالة التجاوزات في مناطق مختلفة من العاصمة

0
384

المعلومة/بغداد/..

أعلنت أمانة بغداد، الخميس، عن المباشرة بإجراء حملة لإزالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع الرئيسة والفرعية والأرصفة في العاصمة بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد.

وقالت مديرية العلاقات والاعلام بالامانة في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن ″الحملة انطلقت بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد، وتشمل تباعا قواطع الدوائر البلدية الاربع عشرة، من أجل وضع حد لظاهرة التجاوزات التي تسببت في تشويه جمالية العاصمة بغداد والعبث بمشهدها الحضري، واربكت عملية تقديم الخدمات وعرقلت حركة السير والمرور فيها″.          

واضافت ان ″الحملة تنفذها دائرة الحراسات والأمن في أمانة بغداد بالتنسيق مع القوات الامنية المتواجدة ضمن كل قاطع بلدي، وستتخذ اجراءات صارمة بحق المخالفين وفقاً للقوانين والأنظمة البلدية المعمول بها″.          

واشارت الى أن ″الامانة وجهت دوائرها البلدية بمتابعة التجاوزات الاخرى، لاسيما البسيطة منها المنصوص عليها بالقرار (296) وفرض الغرامات المالية على كل من تسبب بتشويه الساحات والطرق العامة او مضايقة المرور فيها بتجاوزه عليها او على أرصفتها، أو تخريب واتلاف الحدائق والمتنزهات العامة والمزروعات والاشجار الواقعة على جوانب الطرق العامة او في الجزرات الوسطية″.انتهى/25ر

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here