سالم يهدد بكشف وثائق ″خطيرة″ تطيح بإدارة عبد العباس وتسحب الثقة منها

0
469

المعلومة/ بغداد/..

كشف نجم الكرة العراقية السابق وعضو الهيئة الادارية المؤقتة لنادي الشرطة قبل اجراء الانتخابات ابراهيم سالم، الثلاثاء، انه يمتلك ادله وصفها بالـ″دامغة″ و ″الخطيرة″ تكفي الاطاحة بإدارة رياض عبد العباس وسحب الثقة عنها.

وقال سالم في تصريحات صحفية، انه ″هل يستطيع وزير الشباب ومنسقه الإعلامي ان يجيبا على الاسئلة التي تدور حول الآلية التي اتبعت في انتخابات الاندية ولماذا حدثت تفرقة واضحة بين انتخابات نادي النجف والشرطة ، ولماذا سمحت الوزارة للجنة المؤقتة لنادي النجف الترشيح للانتخابات بينما منعوني من حق الاستثناء ولم يسمحوا لي بالترشح لانتخابات نادي الشرطة؟.

واضاف ″سأكشف للجميع ان هناك مؤامرة طبِخت داخل الوزارة بين الوزير عبد الحسين عبطان والناطق الاعلامي له احمد الموسوي ورئيس النادي رياض عبدالعباس الذي طلب عدم السماح لي بالدخول إلى الانتخابات لأنه يعلم مكانتي بين جمهور الشرطة، والسبب الآخر هو اعتقاده بأني أكن الولاء لرئيس النادي السابق إياد بنيان″.

واشار سالم الى ان ″هناك مفاجآت بأدلة دامغة وبالوثائق ستعلن في الايام القادمة وهي كافية للإطاحة بالإدارة الحالية، لاسيما ان وزير الداخلي محمد سالم الغبان وجّه بضرورة الاجتماع بالمعترضين من الهيئة العامة لنادي الشرطة وسنلتقي به خلال الايام القادمة، علماً ان لديه العديد من المؤشرات ضد الإدارة الحالية إلا انه كان منشغلاً بالظروف الراهنة التي تمر بها البلاد″. انتهى / 25 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here