العبادي يعلن بدء مرحلة الفصل الاخير من عمليات تحرير صلاح الدين

0
653

 المعلومة/ بغداد/..

اعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، الأربعاء، عن بدء مرحلة الفصل الأخير من عمليات تحرير محافظة صلاح الدين وفق الخطة الموضوعة، وفيما دعا الشعب العراقي لعدم الاستماع إلى ″المتاجرين بدمائه″، أكد العراقيين سيهزمون التنظيم وسيلاحقون قادته أينما وجدوا.

وقال العبادي خلال كلمة متلفزة تابعتها وكالة/ المعلومة/، ″أننا نعلن اليوم بدء الفصل الاخير من استكمال عمليات صلاح الدين وسنرفع راية العراق وفق الخطة المحددة لهذه العمليات″، لافتاً إلى أن ″نصر العراق سيتحقق بسواعد أبنائه″.

ودعا العبادي أبناء الشعب العراقي إلى ″عدم الاستماع إلى المتاجرين بدمائهم ممن وضعوا أنفسهم في خندق داعش″، مؤكداً أن ″العراقيين سيهزمون التنظيم وسيلاحقون قادته أينما وجدوا″.

واضاف ان″ ساعة الخلاص وساعة الانتصار لقد حلت وقد حل ربيع العراق لتعود محافظة صلاح الدين الى حضن الوطن ويعود اهلها اليها″.

وأكد العبادي العزم ″على تحرير كل شبر من ارض العراق″، مشيرا الى أن ″ داعش لن يبقى له موطئ قدم وسترفع راية العراق وفق الخطة المعدة وبالتوقيتات التي خططنا لها مسبقا عند اطلاق العمليات″.

يذكر أن العبادي أكد خلال زيارته الى مقر العمليات المشتركة، اليوم الاربعاء، ضرورة استثمار ″المرحلة الحاسمة″ في محاصرة تنظيم ″ داعش″ بمدينة تكريت للقضاء على ″الارهاب″، فيما شدد على ضرورة التنسيق العالي بين القوات الأمنية والحشد الشعبي والتحالف الدولي.

يذكر ان مصدر امني في عمليات صلاح الدين افاد، مساء الاربعاء، عن بدء سلاح الجو التابع للجيش العراقي بقصف مواقع واهداف تنظيم ″ داعش″ الاجرامي بتكريت.  انتهى/ 25 ش

 

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here