مؤتمر عشائري في الانبار يتبرأ من المنضمين لـ″داعش″

0
460

الانبار/المعلومة/..

قررت العشائر المتصدية لمجاميع داعش الإجرامية، الاثنين، البراءة من الذين انتموا إلى ″ داعش″ وذلك خلال المؤتمر الأول لها المنعقد في ناحية العامرية جنوبي مدينة  الفلوجة بمحافظة الانبار.

وقال الشيخ عارف مخيبر احد شيوخ ووجهاء لوكالة /المعلومة/ إن ″العشائر المتصدية لمجاميع داعش الإجرامية عقدت مؤتمرها الأول وسط ناحية العامرية جنوبي مدينة الفلوجة بحضور قائممقام مدينة الرمادي دلف الكبيسي وعدد من المسؤولين في الحكومة المحلية وناحية العامرية  وقادة الأجهزة الأمنية في محافظة الانبار″، مبيناً أن ″انعقاد المؤتمر جاء قبيل انطلاق مؤتمر الاتحاد المزمع انعقاده في الثامن والعشرين من الشهر الحالي في العاصمة بغداد″.

وأضاف مخيبر أن ″المؤتمر قرر بالإجماع البراءة من الذين انتموا إلى مجاميع داعش الإجرامية″، مشيراً إلى أن ″دعوتنا إليهم وخاصة المغرر بهم الذين لم يرتكبوا جرائم القتل والعمليات الإجرامية ضد المدنيين والقوات الأمنية إلى الانضمام إلى العشائر المتصدية لداعش قبل فوات الأوان وقبل اتخاذ قرارات مصيرية بحقهم لأننا لسنا ضد احد ولا نمثل أي حزب أو كيان سياسي بل نحن مواطنين نريد أن نحافظ على مناطقنا من هذا التنظيم الكافر الخارج عن تعاليم الدين الإسلامي الحنيف ″. انتهى/ 12 أ 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here