نشوب 27 حريق في العاصمة طالت دور ومحال تجارية وبساتين

0
779

نشوب 27 حريق في العاصمة  طالت دور ومحال تجارية وبساتين

 

المعلومة / خاص/..

افاد مصدر في مديرية الدفاع المدني ،الجمعة ،  أن أكثر من 27 حريقا نشب في العاصمة خلال الساعات الماضية طالت إحياء متفرقة من العاصمة ماتسببت باحتراق دور تعود لمواطنين  وبساتين ومحال تجارية .

وقال المصدر في تصريح لوكالة / المعلومة/ ان ″ فرق الإطفاء  اخمدت حريقين في حادثين منفصلين نشبا في بستانين  بسبب مصدر نار خارجي  ماتسبب باحتراق البستانين بالكامل ″.

وأضاف إن ″  حريقا هائلا نشب بأحد أفران الصمون في منطقة حي اور بسبب تماس كهربائي فيما نشب حريق اخر في محل لبيع اسطوانات الغاز في الاعظمية  بسبب انفجار إحدى الاسطوانات ″.

وأفاد المصدر ان ″ فرق الإطفاء اخمدت اربع حرائق متفرقة نشبت في دور تعود لمواطنين  بسبب تماس كهربائي في احياء مدينة الصدر والحرية والبنوك والزعفرانية فيما اخمدت حريقا اخرا في احد المطاعم  بمنطقة العامرية بسبب تماس كهربائي ″.

وبين ان ″ فرق الإنقاذ تمكنت من انقاذ العديد من الموظفين من حالات الاختناق  في  منطقة المدائن  بسبب تسرب غاز الكلور في محطة ماء المدائن بسبب تلف صمام الاسطوانة  في وقت نشب حريق اخر داخل دار في منطقة شارع فلسطين بسبب تطاير شرار من جراء اعمال اللحيم داخل الدار ″.

وأوضح المصدر ان ″ فرق الإطفاء  اخمدت 15 حريق  نشب في مكبات للنفايات بعضها بفعل فاعل  في إحياء الراشدية واليوسفية والكفاح وحي اور واليرموك والشعب والمشتل وكم الارمن  والباوية  وبغداد الجديدة  ومدينة الصدر وعويريج والرشاد ″. انتهى /25و

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here