خطيب جمعة عامرية الفلوجة : عصابات داعش خارجة عن تعاليم الدين الاسلامي

0
538

الانبار/المعلومة/ ..

شن امام وخطيب جمعة ناحية العامرية جنوبي مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار الشيخ عمر حسين العيساوي، الجمعة، هجوما لاذعا على عصابات داعش الارهابية، واصفا اياها بأنها خارجة عن تعاليم الدين الاسلامي الحنيف .

وقال الشيخ العيساوي في خطبته اليوم وحضرتها وكالة/المعلومة/ اقولها″ اليوم وبدون تردد او خوف ان داعش تنظيم خارج عن تعاليم الدين الاسلامي الحنيف كونه ارتكب ابشع جرائم القتل والترويع والتهجير وكل الافعال الدنيئة المخالفة لديننا الحنيف الامر الذي يدعونا جميعا الى محاربة ماوصفهم بخوارج العصر الذي اوصى نبينا محمد صلى الله عليه واله وسلم بمقاتلتهم ومحاربتهم اينما وجدوا وان الله لناصرنا عليهم مهما كانت قوتهم وجبروتهم ″.

واضاف ان″ عصابات داعش لاعهد يلزمهم والا دين يجمعهم كفروا كل من وقف ضدهم والتكفير هنا في عقيدهم هي استباحة دماء معارضيهم انهم قتلة لم يسلم من بطشهم حتى الاطفال والشيوخ والنساء الاسلام منهم براء انهم خوارج العصر قتلوا في الماضي سيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه وسيدنا علي بن ابي طالب كرم الله وجهه واليوم قتلوا علمائنا الاجلاء ومنتسبي قواتنا الامنية وذوي الكفاءات العلمية واخرون في مسلسل للتصفية الساحة من العقول النيرة التي ترفض مخططاتهم الدموية الخارجة عن ملة الاسلام ″.

واشار الشيخ العيساوي الى ان″ داعش ارتكب جرائم بشعة بحق الانسانية في سوريا ودمر البنى التحتية في العراق وسوريا وهذه الاعمال ينبغي علينا ان نكون صفا واحدا في محاربتهم″.

وتابع″ اعلموا علم اليقين اننا سننتصر لان الله اخبرنا بذالك عندما اهلك الخوارج ونصر امة الاسلام في معارك مازالت تنير الامة الاسلامية ويفتخر بها كل العالم والنصر لنا والرحمة ولشهدائنا الابرار ولجرحانا الشفاء العاجل ″. انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here