البارزاني يحذر من ظهور جماعات متطرفة اسوء من ″داعش″

0
520

المعلومة/بغداد/..

حذر رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني، الأحد، من ظهور جماعات متطرفة اسوء من ″ داعش″، مطمئناً في الوقت نفسه ابناء المناطق المحررة ″العرب″ بأن سوءا لن يمسهم.

وقال البارزاني خلال لقائه مع رؤساء العشائر العربية في منطقتي ربيعة وزمار، نقلتها شبكة ″رووداو″ وتابعته /المعلومة/ إن ″لا احد سيدفع الضريبة عن جريمة غيره، في اشارة إلى مساعدة بعض سكان المنطقة لمسلحي ″ داعش″، لكن الذين ارتبكوا الجرائم لا يمكن السماح بعودتهم إلى المناطق المحررة″.

واضاف أن ″ داعش فشل في التفريق بين مكونات الشعب العراقي، عندما نكون موحدين لن يستطيع الاعداء النيل منا، واؤكد أنه لن يكون لهذه المنظمة الارهابية أي مستقبل في المنطقة″.

لكن في ذات الوقت حذر البارزاني، من أنه ″قد يظهر شيء أسوا من داعش، لكن يجب أن نكون مستعدين لأي تحرك مثل داعش، لاحظتم كيف اعتدى داعش على مزارات ومقابر الانبياء والمراقد الدينية، انا استغرب كيف يقوم شخص بموالاة منظمة أو شخص يفجر قبر نبي ويقضي على آثار التاريخ″.

وتمكنت قوات البيشمركة من تحرير مساحات واسعة من الاراضي التي سيطر عليها ″ داعش″ الاجرامي بمحور الموصل الشمالي والغربي والشرقي، والتي كانت خاضعة لإدارة الحكومة المركزية.انتهى25//ر

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here