حمودي: حقوق الشعب في ثروة النفط متساوية ولا محاباة فيها

0
411

المعلومة/ بغداد/..

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب همام حمودي، الخميس، أنه لا يمكن لأي مسؤول أن يفرط بحقوق محافظه ليرضي أخرى، مبيناً أن حقوق الشعب في ثروة النفط متساوية ولا محاباة فيها.

وقال حمودي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن ″انفتاح العراق على العالم لمساعدته في حربه ضد داعش لا تخالف السيادة ولا تمسها وأي مساعدة مرحب بها طالما أن القرار والعمل عراقي .

وأضاف أن ″ أفراد الحشد الشعبي الأبطال حالة وطنية وشعور عالي بالمسؤولية ومشاركتهم في تحرير المناطق المغتصبة دليل على روح الشجاعة ، وحركتهم وفق الإطار الدستوري والقانوني والواجب توفير الرعاية الكاملة لهم″.

وتابع حمودي أن ″ الحشد الشعبي لديه عقيدة تمثل البعد الديني وهي تعطيه الدافع لمواجهة هذا العدو الشرس فهم يستلهمون من الإمام الحسين وأخيه العباس عليهما السلام الشجاعة والثبات وهذا يجعلهم يعيشون حالات التضحية بسعادة والفوز بنصرة المظلوم″.

وأشار النائب الأول لرئيس مجلس النواب إلى أن ″أهالي المناطق المغتصبة يتحملون المسؤولية الأولى في تحرير مناطقهم لكن عندما يتوانون فسيادة العراق واحدة ووجوب نصرتهم ومساعدتهم تمثلان روحاً وطنياً وأخوية يجب أن تكرم لا أن تتهم″.انتهى/25 ح 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here