رئيس مجلس ديالى: فصائل المقاومة الإسلامية سطروا أروع البطولات والملاحم

0
473

المعلومة /خاص/..

اشاد رئيس مجلس محافظة ديالى مثنى التميمي، الاربعاء، بالانتصارات التي تحققها فصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي، مؤكداً أنهم سطروا اروع البطولات والملاحم في صلاح الدين وديالى.

وقال التميمي في تصريح لوكالة / المعلومة/، إن ″فصائل المقاومة المسلحة ورجال الحشد الشعبي والمتطوعين هم بحق رجال المرحلة وفخر التاريخ بماضيه وحاضره وهم قدموا أرواحهم فوق أيديهم قربانا لوطنهم ومقدساتهم بإيمان مطلق لقضية طالما برهنت على أنهم رجال الحق في كل المواقف لدحر الباطل وهو ما يعطينا اطمئنان كبير وثقة مطلقة بأنهم سيطهرون ارض العراق بالكامل من عصابات داعش الإجرامية″.

وأضاف التميمي أن ″فصائل المقاومة المسلحة ورجال الحشد الشعبي والقوات الأمنية سيحققون النصر المؤزر في محافظة صلاح الدين بالكامل″، مبيناً أن ″رجال الحشد الشعبي وفصائل المقاومة سطروا أروع البطولات في معارك شمال قضاء المقدادية وصلاح الدين وقدموا الكثير من التضحيات″.

وأشار التميمي الى أن ″قتال فصائل المقاومة المسلحة ورجال الحشد الشعبي وضعوا أنفسهم أما خيارين لاثالث لهم أما النصر أو الشهادة″، مشيداً بـ″المواقف البطولية التي حققتها فصائل المقاومة المسلحة ورجال الحشد الشعبي لمقاتلهم عصابات داعش الإرهابية في محافظة ديالى وإعلان محافظة ديالى خالية من الإرهاب″. انتهى / ل 24  

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here