رئيس مجلس ذي قار : الأولوية بفرص العمل بمطار الناصرية وشركة النفط ستكون للخريجين

0
503

المعلومة/ ذي قار/ ..

أكد رئيس مجلس محافظة ذي قار حميد نعيم الغزي ، الثلاثاء، أن أالأولوية في فرص العمل بمطار الناصرية وشركة النفط والإشراف على المشاريع ستكون للخريجين,.

وقال الغزي في تصريح لوكالة /المعلومة/ بعد لقائه بوفد من الخريجين الذين تظاهروا أمام مبنى المجلس إنه″ تم الاستماع إلى مطالب الخريجين من الكليات والمعاهد في محافظة ذي قار″, مشيرا إلى ان″ هذه الشريحة من الشرائح المهمة والمظلومة، واغلبهم من العاطلين عن العمل ولم يجدوا فرصة للتعيين خلال الفترة الماضية″.

وأكد رئيس مجلس ذي قار ″ إننا وعدنا المتظاهرين بالسعي وتلبية مطالبهم من خلال التنسيق مع وزارة التربية بعد رفضها لـ1700 درجة وظيفية خصصت من قبل مجلس المحافظة عن طريق البترو دولار وإعادة هذه الدرجات عن طريق وزير التربية″.

وأشار الغزي إلى إن″ سياسة مجلس المحافظة للفترة القادمة هي ضرورة إيجاد الحلول والبدائل لامتصاص البطالة وخاصة فيما يتعلق بالخريجين بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية سواء كانت مع الدوائر في المحافظة أو الحكومة المركزية″, موضحا ″ أننا أكدنا للمتظاهرين عند افتتاح مطار الناصرية المدني وشركة نفط ذي قار، وأيضاً الإشراف على المشاريع ستكون الأولوية إلى كافة الخريجين″. انتهى / 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here