المسلماوي تدعو الى فصل نواب الموصل وصلاح الدين المتغيبين عن البرلمان

0
627

المعلومة /بغداد/ ..

دعت  النائب عن كتلة بدرالنيابية منال المسلماوي ، الجمعة، الى فصل نواب الموصل وصلاح الدين المتغيبين عن البرلمان بدلا من الدعوات الى اتخاذ اجراءات ضد النائب هادي العامري او فصله من البرلمان , لعدم حضوره الجلسات،مبينة ان الواجب الوطني والشرعي هو الذي دفع العامري ليكون في مقدمة المتصدين للزمر الارهابية.

وقالت المسلماوي في بيان تلقت وكالة / المعلومة/  نسخة منه ان ″من يطالب او يضغط على رئاسة مجلس النواب , لاتخاذ اجراءات ضد النائب هادي العامري او فصله من البرلمان , لعدم حضوره الجلسات , الاجدر  به ان يطالب باقصاء النواب عن الموصل والانبار الذين لم يحضروا جلسات مجلس النواب  , ولم يشاركوا اهالي مدنهم لصد الهجمات الارهابية″.

واضافت ان″ مايتعرض له المواطنون في هاتين المحافظتين من ويلات ومعاناة يحتم على الجميع ان يدافع عنهم , مضيفة ان الواجب الوطني والشرعي هو الذي دفع العامري , ليكون في مقدمة المتصدين للزمر الارهابية , دفاعا عن الوطن وعن اهلنا في تكريت وفي كل بقعة يسيطر عليها الدواعش , بعيدا عن البحث عن جاه او مناصب ومكاسب ″.

ووصفت النائب عن كتلة بدر ،الذين يطالبون بفصل واقصاء نائب رئيس كتلة دولة القانون من البرلمان , بانهم اجندات لقوى خارجية , تعمل على عرقلة  بناء الدولة والعملية السياسية واشاعة التناحرات والصراعات وتشتت المواقف في الوقت التي تحتاج المرحلة الراهنة الى التكاتف من قبل جميع الاطياف لمواجهة خطر الارهاب  ″.

وردا على مارود من تصريحات لتحالف القوى الوطنية ,اكدت المسلماوي ان″ وجود العامري في جبهات القتال , يفتح الباب لاثارة الفتنة الطائفية اشارت المسلماوي، الى ان العامري , ارتدى زيه العسكري , وتنكب السلاح , وكان في طليعة المستجيبين لنداء المرجعية في الجهاد , دفاعا عن الوطن والارض والعرض , لافتة الى ان وجوده في الخطوط الامامية من الجبهات , ودفاعه المستميت حاليا , عن اهلنا في صلاح الدين  , وتخليصهم من زمرة داعش الارهابية , يفصح عن هويته الوطنية الصادقة″.

وتابعت، ان الذين يتصيدون في الماء العكر خلال محاولاتهم خلط الاوراق واثارة النعرات الطائفية , واطلاق التهم جزافا , لن يؤثروا في عمق التلاحم بين المكونات العراقية , واخراج تنظيم داعش الارهابي , من كل شبر يسيطرون عليه الان .انتهى/25 ي

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here