حمودي: المعلم سلاح الدولة لمواجهة الافكار المنحرفة والتخلف

0
418

المعلومة/بغداد/..

اعتبر النائب الاول لرئيس مجلس النواب همام حمودي، الاحد، المعلم سلاح الدولة لمواجهة الأفكار المنحرفة والجهل والتخلف ووسيلته للإرتقاء بالمجتمع علمياً وخلقياً، واصفاً إياه بـ″المصنع الحقيقي لقادة المستقبل″.

وقال حمودي بمناسبة عيد المعلم، في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن ″على الحكومة تحسين أوضاع المعلمين وتطويرهم وتمييزهم في المجتمع وتجديد الحركة التدريسية والتربوية واعتماد الطرق الحديثة والمناهج المتطورة التي تتلائم مع طبيعة مجتمعنا العراقي″.

وتقدم حمودي بـ″التهنئة والتبريك للكوادر التدريسية بمناسبة عيدهم متمنين ان تعاد هذه المناسبة عليهم بالخير والتوفيق والتقدم، وبهذه المناسبة يحق لهم ولنا أن نعتز بما قدموه وبما يقدمون، وإنني أبارك لهم عيدهم، وكلنا ثقة وتفاؤل بدوام عطائهم وتطور رسالتهم ، ونعرف أن الوطن الذي يعيش في قلوب المعلمين سيبقى وطناً عزيزاً سيداً لأبناء سادة أعزاء″.

واشار إلى ″مكانة المعلم ودوره المهم في صناعة الاجيال القيادية ومساهمته في رسم خارطة المستقبل ، ومهمة المعلم العراقي كبيرة جداً فهو سلاح الدولة في مواجهة الأفكار المنحرفة والجهل والتخلف ووسيلته للأرتقاء بالمجتمع علمياً وخلقياً والمعلم هو المصنع الحقيقي لقادة المستقبل″.

ودعا حمودي الى ″اهمية تعزيز احترام وتقدير دور المعلم وضرورة تحسين أوضاع المعلمين وتطويرهم وتمييزهم في المجتمع وتجديد الحركة التدريسية والتربوية واعتماد الطرق الحديثة والمناهج المتطورة التي تتلائم مع طبيعة مجتمعنا العراقي″. انتهى25ر

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here