عمليات بغداد: مقتل ثمانية إرهابيين وإصابة 11 بعمليات نوعية غربي العاصمة

0
548

المعلومة/ بغداد/..

أعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، عن مقتل ثمانية ″إرهابيين″ وإصابة 11 آخرين بعمليات نوعية غربي العاصمة، مشيرة إلى نشوب حريق هائل في مستودع للإرهابيين  وقتل من فيه في منطقة العناز.

وقالت القيادة في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن ″قوة من مقر اللواء 53 تمكنت من استهداف أوكار المجاميع الإرهابية بعملية نوعية في منطقتي ألبو علوان والشورتان غربي بغداد، ما أسفر عن مقتل خمسة وجرح سبعة من المجاميع الإرهابية وتدمير عجلة كانت معدة للتفخيخ″.

وأضافت القيادة أن ″قوة من اللواء (33) وبالاشتراك مع قوات المتطوعين  تمكنت من تنفيذ واجب تعرضي مشترك على مجموعة إرهابية كانت تتحصن في احد المنازل ضمن منطقة ألبو علوان غربي بغداد، ما أسفر عن مقتل ثلاثة منهم وجرح أربعة آخرين وتدمير عجلة تحمل سلاح أحادية وقتل من فيها″.

وتابعت القيادة في بيانها أن ″قوة من فوج استطلاع الفرقة (14) قصفت أوكار العدو بأربعة صواريخ كاتيوشا ضمن منطقة العناز غرب بغداد، وكانت الإصابة مؤثرة نتج عنها تدمير احد مستودعات العدو ونشوب حريق هائل وقتل من فيه من الإرهابيين″.

يشار إلى أن مناطق شمال وغرب العاصمة بغداد تشهد عمليات عسكرية واسعة تنفذها القوات الأمنية وفصائل المقاومة الإسلامية والمتطوعين لطرد عناصر مجاميع ″ داعش″ الإجرامية، فيما يستمر طيران الجيش والقوة الجوية بدك مواقع مجرمي ″ داعش″ وتكبيدهم خسائر فادحة بالأرواح والمعدات.انتهى/25 ح

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here