العشائر السنية في بابل اثناء مؤتمرها : قتل السويدان مخطط خارجي لزرع الفتنة الطائفية في العراق

0
500

المعلومة / بابل /..

عقد شيوخ عشائر شمال بابل مؤتمر للوحدة الوطنية بحضور شخصيات سياسية وقيادات امنية والحكومة المحلية للمحافظة ، مشيرين الى ان مقتل الشيخ السويدان افتعلته مخططات خارجية لدول كبرى لاذكاء الفتنة الطائفية في البلاد .

وافاد مراسل وكالة / المعلومة /، الذي حضر المؤتمر ان ″ شيوخ عشائر بابل اقامت مؤتمرا في منطقة اللطيفية الواقعة شمال بابل بحضور رئيس اللجنة الامنية في المحافظة فلاح الخفاجي ، وقائد عمليات بغداد عبد الامير الشمري اضافة الى قائد شرطة بابل رياض الخيكاني وبحضور عدد من اعضاء مجلس النواب من بينهم النائب عن القائمة العراقية عدنان الجنابي اقارب الشيخ السويدان ″.

واضاف  ″ ان المؤتمر الذي عُقد في مضيف احد شيوخ ووجها منطقة اللطيفية قد ناقش دعم القوات الامنية في مناطق شمال بغداد من قبل شيوخ العشائر وعناصر الصحوات المتواجدين في تلك المناطق ″.

واشار مراسل المعلومة الى ان ″ المؤتمر شهد القاء بيان من قبل شيوخ العشائر اكدوا فيه ان اغتيال الشيخ السويدان كان بمخطط خارجي لدول كبيرة يراد منه زعزعة امن واستقرار العراق فضلا عن اشعال الفتنة الطائفية بين مكونات الشعب لاسيما في الاماكن المختلطة ″ مبينين ان ″ العشائر واعية لتلك المخططات ورافضين لاي فتنة طائفية ″. انتهى 25 ك

 

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here