عدم التحاق مدير التسجيل العقاري بالدوام الرسمي يعرقل انجاز معاملات اراضي الشهداء والجرحى

0
492

المعلومة/ الانبار/..

 اكد قائممقام مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار دلف الكبيسي، الجمعة، أن مدير دائرة التسجيل العقاري في مدينة الرمادي لم يلتحق بالدوام الرسمي، واصفا اياه بـ″المتقاعس والمخالف للاوامر″، داعيا الى اقالته او استبداله على الفور.

وقال الكبيسي في تصريح لوكالة/المعلومة/، ان ″مدير دائرة التسجيل العقاري في مدينة الرمادي، (علاء محمد) لم يلتحق بمهام عمله لحد الان على الرغم من مخاطبته من قبل الجهات المعنية ولمرات عديدة ضاربا كافة الاوامر بالالتحاق بالدوام الرسمي عرض الحائط مستغلا الوضع الذي تعيشه المحافظة″.

واضاف ان″ معظم الدوائر الحكومية و المهمة في مدينة الرمادي والمناطق التي تخضع لسيطرة الحكومة الاتحادية قد باشرت بالدوام الرسمي الا ان مدير دائرة التسجيل العقاري يحاول المراوغة وخلق اعذار واهية من اجل عدم التحاقه بالدوام الرسمي″.

واشار الكبيسي الى ان″ عدم التحاق مدير دائرة التسجيل العقاري بالدوام تسبب بعرقلة انجاز اكثر من 3300 معاملة لقطع اراضي سكنية منحتها الحكومة المركزية للشهداء والجرحى من منتسبي القوات الامنية وابناء العشائر المتصدين لعناصر تنظيم داعش″، داعيا الجهات المعنية الى″ انزال اقصى العقوبات بحق المدراء المتقاعسين على اداء عملهم الوظيفي ″. انتهى/ 12أ

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here