الجبوري لمحافظ الانبار: مستمرون بالحوار المكثف لتوفير دعم عسكري لعشائر المحافظة

0
378

المعلومة/ بغداد/..

أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الثلاثاء، استمرار إجراء حوارات مكثفة مع الجهات ذات العلاقة من اجل توفير الدعم العسكري للعشائر في الانبار، مشدداً على ضرورة تقديم كل مساعدة ممكنة وبشكل عاجل للمواطنين في المناطق المحررة.

وذكر بيان لمكتب الجبوري تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن ″الأخير استقبل في مكتبه الخاص، محافظ الانبار صهيب الراوي، وجرى خلال اللقاء مناقشة ابرز مستجدات الأوضاع الأمنية في المحافظة وسير العمليات العسكرية الرامية إلى تطهير مناطق المحافظة من يد مجاميع داعش الإجرامية″.

وأضاف أن ″اللقاء تناول سبل تقديم المساعدات والخدمات والمستلزمات الضرورية للأهالي خصوصا في ناحية البغدادي والمناطق الأخرى″.

وأكد الجبوري وفقاً للبيان ″ضرورة تقديم كل مساعدة ممكنة وبشكل عاجل للمواطنين في المناطق المحررة, مشيراً بالقول ″أننا مستمرون بإجراء حوارات مكثفة مع الجهات ذات العلاقة من اجل توفير الدعم العسكري للعشائر في الانبار″.

وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري أكد أمس الاثنين، استمرار دعم المقاتلين على الجبهات وإغاثة المحاصرين، وفيما إلى بذل كافة الجهود لإيصال المواد الغذائية والمستلزمات الضرورية للمواطنين في مناطق العمليات، شدد على ضرورة إنصاف كل من قاتل أو قدم تضحية في مواجهة مجاميع ″ داعش″ الإجرامية. انتهى/25 ح 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here