نائب عن الانبار: داعش اعدم 204 اشخاص باساليب وحشية مختلفة في البغدادي

0
592

المعلومة/ بغداد/..

كشف النائب عن محافظة الانبار غازي فيصل، الاثنين، عن أن عناصر تنظيم ″ داعش″ الاجرامي قاموا باعدام اكثر من 204 مدنيا وعسكريا باساليب وحشية متنوعة في ناحية البغدادي، محملا قيادة الفرقة السابعة وقيادة قوات الجزيرة والبادية ماحصل في قضاء هيت والبغدادي بشكلا خاص.

وقال فيصل في تصريح لوكالة/ المعلومة/، انه ″منذ اكثر من عشرة ايام وناحية البغدادي تتعرض لهجمات ارهابية عنيفة  وشرسه واعداد كبيرة من المدنيين والعسكريين سقطوا بين شهيدا وجريح جراء تلك الممارسات الوحشية بالاضافة الى الحصار الغذائي والدوائي الذي تعاني منه الناحية منذ اكثر من عشرة اشهر″.

واضاف ان ″ابناء البغدادي يقتلون اليوم بسلاح الجوع والعطش والثاني سلاح داعش الذي احرق الابرياء العزل″، مؤكدا ان ″المسؤول عما حدث في البغدادي الجهات الامنية العليا متمثلة في قيادة الفرقة السابعة وقيادة قوات الجزيرة والبادية لانهم هم من يشرفون ويقودون ويمولون في العتاد والسلاح″.

واشار فيصل الى ان ″قيادة التحالف الدولي تتحمل الجزء الاكبر من سقوط الناحية بيد داعش كونها تملتك السيطرة على الجو ولم تؤدي دورها الحقيقي″.

وبين ان ″الاحصائيات التي وردتنا من مصادرنا الخاص افاد بان تنظيم داعش الاجرامي اعدم قبل يومين 150 مدنيا وعسكريا في البغدادي وقبل ذلك نفذت حكم الاعدام باساليب وحشية بحق مجموعتين احداهما تتكون من 26 مدنيا والاخرى تتكون من 28 شخصا″.  انتهى/ 25 ش

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here