وكالة ″المعلومة ″ تنشر اسماء عصابات داعش المتواجدين في الشرقاط

0
1629

المعلومة / خاص/..

كشفت مصادر امنية ، الاحد عن اسماء عصابات داعش المتواجدين في مناطق عويجيلة وأسيرة الوسطى والقصبة ضمن قضاء الشرقاط التابع الى محافظة صلاح الدين بينهم والي جنوب الموصل ومسؤول ديوان التعليم ومسؤول التفخيخ  ومسؤولة تجنيد النساء وآخرين .

وقالت المصادر في تصريح لوكالة / المعلومة/ ان ″ من بين  افراد عصابات داعش المتواجدين في منطقة القصبة كل من عبد الستار الناصري مسؤول عقارات الشرقاط المصادرة وحواس العكيدي مسؤول مركز التدريب  وعبد الجواري مسؤول نقل البريد وطالب حجي مسؤول ديوان التعليم وعيسى الدكي مسول البيعة وآخرين ″.

وأضافت ان ″ من بين افراد عصابات داعش الاخرين المتواجدين في قرية العويجيلة مشتاق صابر والي جنوب الموصل وصالح خضر رئيس مجلس شؤون العشائر وعلي درويش مسؤول الاغتيالات في  منطقة اسديرة ودرويش سليمان مسؤول التفخيخ في السديرة الوسطى ″.

ولفتت المصادر ان ″ من بين  افراد داعش الموجودين في الشطرة دوخة فرج وامونة ام رائد المسؤولات عن تنظيم النساء وفارس خلف مسؤول المالية فضلا عن مئات الاسماء الاخرين مابين مقاتل وامني واستخبارات ومختلف الصنوف الاخرى  تنشر وكالة المعلومة اسمائهم بالقوائم ″. انتهى /25و

 

″″

 

″″

 

″″″″

 

″″

 

″″

 

″″

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here