استياء واستهزاء كبيرين من نتائج منتخب نساء العراق في بطولة العرب لكرة القدم

0
1057

المعلومة/ خاص/..

اثارت الهزائم المتتالية والثقيلة لمنتخب نساء العراق في بطولة العرب المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، استياء واستهزاء كبيرين من الاواسط الرياضية العراقية″.

واضاف منتخب فتيات العراق بكرة القدم هزيمة ثقيلة ثانية في مشاركتة ببطولة كأس العرب تحت سن 17 سنة الجارية بالدوحة القطرية وجاءت الهزيمة الثانية من منتخب فلسطين بنتيجة 0-6 بعد ان كانت الاولى من منتخب الجزائر وبنفس النتيجة ليودع العراق البطولة التي تختتم في 23 من الشهر الجاري بهزيمتين و12 هدفا. ونشرت صفحات تهتم بالشأن الرياضي صور ″كاريكتيرية″ تبين مدى ضعف المنتخب في هذه البطولة التي تعد من البطولات المهمة على مستوى الوطن العربي.

ونشر الصحفي ارشد الساعدي تغريدة له على صفحته في الفيسبوك عبر فيها عن مدى ضعف منتخب نساء العراق ، وهدر المال العام في الوقت التي يعلم فيه اتحاد الكرة عن عدم قرة الفتيات من تحقيق نتائج ايجابية″.

من جانبه عبر الصحفي عدي الصبار عن حزنه الشديد لما حققه هذا المنتخب″، مبينا ان الاتحاد الكروي شارك بهذا المنتخب وهو يدرك تماما ان الفتيات لايمتلكن صفة اللاعبة الجيدة″.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد اعلن بان الهدف من هذه المشاركة هو لكسب الخبرة في الرياضة النسوية، وان ما تحقق يعد مفخرة للكرة النسوية. انتهى / 25 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here