وفد حكومي وبرلماني رفيع يتفقد القطعات العسكرية ويوزّع رواتب المتطوعين بعامرية الفلوجة

0
648

المعلومة/ الانبار/..

أعلن مجلس ناحية العامرية جنوبي مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار، الأربعاء، عن وصول وفد حكومي وبرلماني رفيع المستوى إلى الناحية لتفقد القطعات العسكرية في ناحية العامرية ، وفيما أشار إلى توزيع رواتب المتطوعين المتواجدين في الناحية، بين أن وزير الكهرباء أمر بإيصال الطاقة الكهربائية إلى كافة المناطق التي تخضع لسيطرة الحكومة.

وقال رئيس المجلس شاكر العيساوي في تصريح لوكالة /المعلومة/ ، إن ″وفداً حكومياً رفيع المستوى مؤلف من وزير الكهرباء قاسم الفهداوي ورئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي والأمين العام للأمن الوطني حميد الشطي وصلوا إلى ناحية العامرية في زيارة مفاجئة للاطلاع على الوضع في الناحية والسبل الكفيلة بالارتقاء بالواقع في الناحية تثمينا لدورها القتالي في التصدي لعناصر مجاميع داعش الإجرامية″.

وأضاف أن ″وزير الكهرباء قاسم الفهداوي تفقد مشروع إيصال التيار الكهربائي من منطقة أبو غريب غربي العاصمة بغداد إلى ناحية العامرية، وأمر بإيصال الطاقة الكهربائية إلى كافة المناطق التي تخضع لسيطرة الحكومة″.

وأوضح العيساوي أن ″رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي تفقد القطعات العسكرية وأبناء العشائر المتصدين لعناصر داعش الإجرامية، وثمن وقفتهم والدفاع عن أرضهم أمام داعش″، مبيناً أن ″الزاملي استمع إلى شرح مفصل من القادة الأمنيين في الانبار على الوضع الأمني في مدن الانبار″.

وأشار إلى أن ″ الأمين العام للأمن الوطني حميد الشطي وزّع الرواتب على المتطوعين في الناحية محيياً وقفتهم والدفاع عن ارض العراق أمام مجرمي داعش الخارجين عن تقاليد الدين الحنيف″، لافتاً إلى أن ″الشطي تحدث مع القادة الأمنيين حول مواضيع آلية عمل المتطوعين في المحافظة″.انتهى/12 أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here