العبادي: نطمح للمزيد من الدعم الدولي للتخلص من ″داعش″

0
380

المعلومة/بغداد/..

دعا رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الاربعاء، المجتمع الدولي لتقديم المزيد من الدعم للعراق في سبيل التخلص من مجاميع ″ داعش″ الاجرامية، مشددا في الوقت ذاته على توحيد جهود جميع مكونات الشعب العراقي.

وذكر مكتب العبادي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن ″العبادي استقبل في مكتبه ،أمس، السيناتور الامريكي روبرت كوركور، حيث جرى خلال اللقاء بحث الجهود المبذولة في الحرب ضد تنظيم داعش الارهابي وزيادة الدعم والتدريب للقوات المسلحة العراقية فضلا عن تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في جميع المجالات″.

وقال العبادي إن ″الدعم الدولي للعراق خلال الايام الماضية تحسن لكننا نسعى للمزيد من اجل الاسراع في التخلص من تنظيم داعش الارهابي″، داعياً الى ″تعزيز العلاقات الثنائية مع الولايات المتحدة في مجالات الاقتصاد والبناء وعدم اقتصارها على الجانب الامني″.

وأضاف ان ″توحيد جهود جميع مكونات الشعب العراقي في هذه الحرب سيخلق حالة من الانسجام مما يساعدنا على مواجهة العدو والانتصار عليه″.

بدوره اعلن السيناتور الامريكي دعم بلاده لجهود العراق في حربه ضد عصابات داعش الارهابية وتطلعه لمزيد من التعاون في مختلف المجالات. انتهى / 25 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here