الجبوري يؤكد ضرورة استمرار فصائل المقاومة بمسك الأرض ويدعوها لعدم الإصغاء لـ″الأصوات المغرضة″

0
614

المعلومة/ خاص/..

أكد نائب محافظ بابل وسام الجبوري، الأربعاء، ضرورة استمرار فصائل المقاومة الإسلامية بمسك الأرض المحررة، داعياً إياها إلى عدم الإصغاء إلى ″الأصوات المغرضة″.

وقال الجبوري في تصريح لوكالة /المعلومة/ ، إن ″الشعب العراقي هو من يقيم انتصارات فصائل المقاومة الإسلامية في بابل قبل الحكومة المحلية″، مبيناً أن ″مجاهدي الفصائل كان لهم الدور الفاعل والكبير في تحرير الكثير من المناطق التي احتلت من قبل مجاميع داعش الإجرامية″.

وأضاف ″إننا كحكومة وجماهير بابل نرفض وبشدة التعرض إلى هذه الفصائل وإقصاءها خصوصا وان لها الفضل الكبير في النصر العسكري الذي تحقق في المحافظة″.

وتابع الجبوري أن ″أفراد المقاومة الإسلامية أناس جاهدوا بأرواحهم ومقدراتهم وقدموا الكثير للبلد ونحن كسياسيين وكمكونات موجودة في بابل مدينين لهم بالكثير ونؤكد على ضرورة استمرارهم بمسك الأرض في مناطق شمالي بابل دون المبالاة للأصوات المغرضة التي تطالب بانسحابهم من تلك المناطق″.

يشار إلى أن عددا من نواب إتحاد القوى العراقية دعوا في أوقات سابقة إلى سحب أسلحة فصائل المقاومة الإسلامية والمتطوعين، فيما قال رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني أن كركوك لن تحتاج إلى أية قوة لحمايتها سوى قوات البيشمركة، ولم نطالب بدخول المتطوعين.انتهى/13 ع

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here