إلزام موظفي واسط بشراء رزمة من منتجات شركة النسيج لتأمين الرواتب

0
493

المعلومة/ واسط/..

قرر مجلس محافظة واسط، الثلاثاء، إلزام موظفي المحافظة كافة شراء رزمة من منتجات شركة واسط العامة للصناعات النسيجية خلال آذار المقبل فقط، عازياً ذلك إلى تأمين قرابة ملياري دينار تتيح للشركة دفع رواتب منتسبيها.

وقال رئيس المجلس مازن الزاملي في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن ″المجلس قرر في جلسته الاعتيادية، اليوم، إلزام موظفي دوائر الدولة كافة بالمحافظة بشراء رزمة من منتجات شركة واسط للصناعات النسيجية″، مشيراً إلى أن ″القرار اتخذ بالإجماع وألزم الموظف المدني على شراء رزمة من منتجات الشركة بقيمة عشرة آلاف دينار، والعسكري بخمسة عشر ألف دينار″.

وأضاف″ أن القرار جاء لدعم موظفي الشركة، وأنه سيكون لشهر آذار فقط″، مبيناً أن ″الرزمة تشمل ملابس مختلفة ولكافة الأعمار وبجودة عالية″.

وأشار الزاملي إلى أن ″هذه الخطوة تأتي لتوفر أكثر من 2 مليار دينار للشركة مما يساعد على توفير رواتب للموظفين وبيع العديد من المنتجات بالإضافة إلى دعم الصناعة المحلية″.

يشار إلى أن منتسبي شركة واسط العامة للصناعات النسيجية تظاهروا في أوقات سابقة، للمطالبة بتحويلهم من التمويل الذاتي إلى المركزي، وصرف رواتبهم، وحث وزارتي الدفاع والداخلية على شراء منتجاتهم بدلاً عن استيرادها من خارج العراق.انتهى/25 ح 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here