شركات ايرانية تشارك في معرض بغداد الدولي

0
549

المعلومة / بغداد /..

يواصل المعرض الإيراني التخصصي المقام في معرض بغداد الدولي بمشاركة 260 شركة في مختلف الاختصاصات اعماله لليوم الثاني على التوالي بحضور شخصيات سياسية واقتصادية من العراق وايران.

وافاد مراسل وكالة / المعلومة / الذي حضر المعرض ان ″ المعرض تشارك فيه 260 شركة ايرانية متخصصة بمجالات الصحة والبناء والاسكان والماء والكهرباء والنفط والغاز والخدمات التقنية الهندسية والصناعة والمواد الغذائية والاثاث المكتبي والمنزلي ومواد التنظيف والتجميل والاجهزة المنزلية وصناعة السيارات″،موضحا ان ″ المعرض تنظمه غرف التجارة الايرانية وبالتعاون والتنسيق مع غرفة تجارة بغداد والشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية في وزارة التجارة ″.

واضاف ان ″ المعرض يستغرق مدة ثلاثة ايام من ( 16 شباط ولغاية 19 من الشهر ذاته ) ″ .

واشار الى انه ″ من المقرر وبحسب ( جدول الاعمال ) ان يلتقي النائب الاول لرئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية اسحاق جهانغيري الذي وصل الى العراق امس الاثنين في زيارة رسمية ، بوفد عراقي مناظر برئاسة نائب رئيس الجمهورية العراقي ليلاً في احد فنادق الشيراتون ببغداد الا ان اللقاء قد تأجل الى يوم غد لاسباب مجهولة ″ .

يذكر ان حجم التبادل التجاري بين العراق وايران يبلغ ستة مليارات دولار سنويا في حين ارتفع حجم التبادل في العام الماضي الى 13 مليار دولار بحسب التاكيدات الرسمية الايرانية . انتهى 25 ك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here