نائب يرد على القوى والوطنية: بدر لم تعلق أعمالها بعد استشهاد الخفاجي

0
540

المعلومة/ بغداد/..

رد عضو مجلس النواب ياسر الحسيني، الأحد، على قرار كتلتي اتحاد القوى العراقية وائتلاف الوطنية بتعليق أعمالهم في مجلس الوزراء والنواب على خلفية حادثة ″الجنابي″ مؤكداً أن كتلة بدر النيابية لم تنسحب ولم تعلق أعمالها بعد استشهاد النائب احمد الخفاجي العام الماضي.

وقال الحسيني في تصريح أورده الموقع الإعلامي للهيئة السياسية لكتلة الأحرار واطلعت عليه وكالة /المعلومة/ ، إن ″في الوقت الذي نستنكر فيه الحادث الذي تعرض له النائب زيد الجنابي ؛ فإننا ندعو الكتل السياسية المشاركة في العملية السياسية إلى عدم تعليق أعمالها وتقديم مصلحة العراق وشعبه بكل طوائفه وقومياته، والتعامل مع الأحداث التي تحدث على أساس ضيق″.

وأضاف أن ″كتلة بدر النيابية لم تنسحب ولم تعلق أعمالها بعد استشهاد النائب احمد الخفاجي بعد تعرضه لحادث إرهابي العام الماضي″، مطالباً الجميع بالنظر إلى أن العصابات الإجرامية تستهدف جميع مكونات الشعب العراقي ، لا شخوص أو كتل بعينها، وان العملية السياسية لا تتوقف على أي طرف من الأطراف، بل على جميع الكتل السياسية أن تنظر إلى أن الشعب العراقي يحتاج إلى وقفة حقيقية″.

ودعا الحسيني الجميع إلى ″العمل من منطلق المسؤولية، كون العراق بات مهدداً من قبل التنظيمات الإجرامية التي تقف وراءها أمريكا وإسرائيل لتضرب بلاد المقاومة والممانعة والتي تأبى الاستسلام والخضوع″.انتهى/25 ح 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here