العبادي يزور العمليات المشتركة ويؤكد: سنبذل ما بوسعنا لتحقيق النصر النهائي على داعش

0
454

المعلومة/ بغداد/..

أكد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، أن تنظيم ″ داعش″ يستخدم حرب العصابات، مشيراً أنه سيتم بذل ما بوسعنا لتحقيق النصر النهائي، وذلك خلال زيارته لقيادة العمليات المشتركة.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه، إن الأخير ″اطلع خلال زيارته لقيادة العمليات المشتركة مساء امس الجمعة على اخر تطورات الاوضاع الامنية والحرب التي تخوضها قواتنا البطلة ضد عصابات داعش الارهابية ومتابعة محاور قتال تنظيم داعش الارهابي في بيجي والبغدادي والانبار″.

ونقل البيان عن العبادي قوله، إن ″المعارك التي تخوضها قواتنا الامنية والحشد الشعبي وابناء العشائر ضد تنظيم داعش الارهابي تمثل حالة من التلاحم البطولي بين قواتنا الامنية والمواطنين″، مشيراً الى أن ″الجميع ادرك ان تنظيم داعش يمثل خطرا على جميع العراقيين لانه قتل وهجر العراقيين من جميع المكونات وان الوقت حان لكي يتم سحق هذا التنظيم الارهابي″.

وأضاف أن ″هذا التنظيم الارهابي يستخدم حرب العصابات وهو يناور في عدد من المحاور ولكن قواتنا الامنية وابطال الحشد الشعبي وابناء العشائر يتصدون له وحققوا العديد من الانتصارات عليه وسنبذل ما في وسعنا لتحقيق النصر النهائي على هذا التنظيم الارهابي″. انتهى / 25 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here