الصدر يستنكر مقتل أفراد عائلة مسلمة في أمريكا ويصفه بـ″العنف المتزايد″

0
503

المعلومة / بغداد/ ..

استنكر زعيم التيار الصدري ما وصفه بـ″العنف المتزايد″ ضد المسلمين المغتربين في أمريكا مطالبا بالكشف عن الحقائق وراء مقتل افراد العائلة المسلمة في ولاية كارولاينا الشمالية .

وعلق الصدر في اجابة له على تساؤل تقدمت به مجموعة من المغتربين بقوله واطلعت عليه / المعلومة /،  ان ″ مثل هذا العنف المتزايد والمفرط صار سمة يعرف بها المجرمون الارهابيون في امريكا وغيرها ″ .

واضاف الصدر ان ″ الحادثة المؤلمة لها عدة أمور ، اولا انها جاءت ضد المسلمين ، وهي تدخل ضمن الحرب التي تنال من الدين واحكامه ورموزه وشرائعه وأفراده وحجابه ومبادئه  ″.

وتابع ″ ثانيا انها حدثت في دولة تدعي الحرب ومحاربة الارهاب ، وثالثا انها جاءت بعد حادثة (شارل ايبدو) فهي ضد المسلمين اعلاميا″.

وتساءل الصدر عن غياب الاعلام المتمرس ، واصفا اياه ب ″ اعلام الكذب والدجل ″ من هذه الحادثة ضد المسلمين ، وقال ″ ان كان اليهود بشر برأيهم فان المسلمين ايضا بشر ويستحقون الحياة ″  .

واختتم الصدر تعليقه بالمطالبة بكشف الحقائق وقال ″ هناك تهاون وتعاون من الجهات الامريكية المختصة في تلك الحادثة ، ونطالب بكشف الحقائق وحماية المسلمين في كل بقاع العالم ./انتهى 25 ك

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here