الصيادي: تشكيل تجمع سياسي للدفاع عن حقوق فصائل المقاومة والمتطوعين

0
435

المعلومة/ بغداد/ ..

اعلن النائب المستقل وعضو التحالف الوطني كاظم الصيادي، الخميس، عن تشكيل تجمع سياسي يضم نواب من كتل سياسية مختلفة، مؤكدا ان هناك بعض السياسيين المرتبطين باجندات بعثية ارهابية تحاول تشويه انتصارات فصائل المقاومة والحشد الشعبي.

وقال الصيادي في مؤتمر صحافي عقد في مبنى البرلمان وحضرته وكالة/ المعلومة/، انه″ انطلاقا من حجم المسؤولية الملقات على عاتقنا من قبل ابناء الشعب العراقي ونتيجة التحديات التي تواجهها العمليات العسكرية التي تقوم بها فصائل المقاومة والمتطوعين قررنا تشكيل تجمع سياسي للوقوف بوجه الهجمة الشرسة التي يتعرض اليها فصائل المقاومة والابطال من المتطوعين من قبل بعض القنوات المأجورة والمرتبطة بالتحالف الداعشي البعثي″.

واضاف ان″ هناك بعض الطارئين على السياسة العراقية والمرتبطين باجندات خارجية بعثية وارهابية يحاولون تشويه الانتصارات التي تحققها فصائل المقاومة بمساندة الابطال المتطوعين″، مبينا ان″ هناك قنوات مأجورة ومرتبطة بالتحالف الداعشي البعثي تساند السياسيين من اجل مهاجمة انتصارات المقاومة الاسلامية″.

واشار الصيادي الى انه″ انطلاقا من هذه المؤامرة الخطيرة قررنا تشكيل تجمع (أبناء المقاومة والمتطوعين)، من مجموعة من نواب التحالف الوطني وخارج التحالف من اجل الدفاع عن حقوق فصائل المقاومة والتصدي للهجمة السياسية والاعلامية التي يتعرضون اليها″. انتهى/ 25ش

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here