حمودي: البرلمان يعتزم إصدار قانون استثمار جديد يحقق أهداف التنمية

0
905

المعلومة/ بغداد/ ..

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب همام حمودي، الأحد، عزم المجلس على إصدار قانون استثمار رصين يحقق أهداف التنمية ويلبي طموحات المستثمرين، ويهدف للمساهمة في تحسين البيئة الاستثمارية في البلد.

وذكر بيان لمكتب حمودي تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن ″الأخير بحث خلال استقباله مجموعة من المستثمرين العراقيين والعرب ممن شاركوا في المؤتمر الدولي الأول الذي نظمته لجنة الاقتصاد والاستثمار، أهم المعوقات التي تواجه حركة الاستثمار، إضافة إلى سبل تطوير هذا القطاع، حيث استمع لجميع المقترحات التي قدمت من قبل المستثمرين″.

وأضاف أن ″حمودي ناقش خلال اللقاء بعض التعديلات على قانون الاستثمار، وأهمية إصدار قانون يدفع عجلة التنمية في البلد إلى الأمام، ويذلل الصعاب أمام الجهات المستثمرة″.

وحث حمودي وفقاً للبيان ″المستثمرين على ضرورة توسع استثماراتهم في العراق لما يحتويه من فرص كبيرة″، متعهداً بتذليل العقبات التي تقف أمام جميع المشاريع التي من شأنها تحقيق أهداف التنمية والنهوض الاقتصادي بالبلد″.

وأشار النائب الأول لرئيس مجلس النواب إلى أن ″المجلس سيأخذ دوره في تشريع القوانين التي تهدف لخدمة المواطن العراقي″.انتهى/25 ح

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here